"/>دبي في ديسمبر عرضت علينا الطقس جميل ورائعة آفاق! | السياحه في الإمارات

دبي في ديسمبر عرضت علينا الطقس جميل ورائعة آفاق! | السياحه في الإمارات

دبي في ديسمبر عرضت علينا الطقس جميل ورائعة آفاق! |

لقد أردنا الذهاب لقضاء إجازة لفترة طويلة ولم نتمكن من اتخاذ قرار بشأن المكان المناسب حيث واصلنا التذبذب بين سنغافورة وماليزيا ودبي ولكن بعد ذلك ، نظرًا للظروف الجوية المناسبة وبالطبع السحر ، قررنا المضي قدمًا في دبي . كلا منا يريد عطلة حيث يمكننا الاسترخاء والبرد ، وكذلك استكشاف الكثير من الأماكن الرائعة لذلك لم يكن هناك شيء أفضل من دبي في أذهاننا. عندما بدأنا عملية خطتنا ، اتصلنا بـ TravelTriangle ، وبعد معرفة اهتماماتنا وتوقعات الرحلة ، جاءوا مع حزمة جولة مدتها 8 أيام في دبي في ديسمبر ونحن لا يمكن أن نكون أكثر حماسا!

نظرة على حزمة عطلة لدينا

كلفة: 93000 روبية هندية
المدة الزمنية: 8 أيام
عدد الناس: 2 الكبار
الادراج: الإفطار والعشاء ومشاهدة المعالم السياحية وجولة سفاري الصحراوية ومارينا كروز وجولة مدينة أبوظبي والقرية العالمية وحديقة المعجزة
الاستثناءات: غداء ، سفريات ، رسوم درهم دبي
وكيل السفر من TravelTriangle: رحلات الخالدة الخاصة المحدودة

8 أيام خط سير الرحلة

اليوم 1: وصول
اليوم الثاني: مارينا داو كروز ، دبي مارينا مول
يوم 3: جولة في المدينة ، محرك الحلوى
اليوم الرابع: برج خليفة ، دبي مول
يوم 5: قصر الإمارات ، عالم فيراري
اليوم السادس: راحة
اليوم السابع: حديقة دبي للمعجزة ، القرية العالمية
اليوم الثامن: مغادرة

يجب أن يقرأ: 26 أشياء مجانية للقيام بها في دبي وتجربة أكثر من رفاهية دون إنفاق بيني في عام 2020

دبي الطقس

ال دبي الطقس في ديسمبر كان لطيفا جدا. كان الجو مشمسًا ولكن ليس حارًا جدًا خلال النهار ، وكان الجو باردًا بعض الشيء في الليل ، لكننا عدنا الساعة 7 مساءً يوميًا ، وقضينا المساء في الفندق نفسه. لقد عانينا من الرذاذ في بضعة أيام.

أهم تجارب رحلتنا

لقد استكشفنا في دبي وشهدنا الكثير من الأشياء الممتعة التي أعطتنا ذكريات لمدى الحياة!

1. عالم فيراري

تتمتع العالم الصيغة

لقد كان ممتعًا حقًا أن نخسر طفلنا الداخلي ونذهب في عالم الفيراري! ركبنا فورمولا روسا ، وركوب توربو وعدد قليل من ركوب الخيل في عالم فيراري.

2. القرية العالمية

استمتع بالرحلة في رحلة سفاري الحلوى

في الحلوى مع النسر

الاستمتاع بالوقت في الحلوى

في جولة في مدينة دبي

عرض المسجد

مسجد جميرا

منظر لبرج خليفة ليلا

في القرية العالمية ، شاهدنا عرضًا مذهلاً كان مذهلاً ورائعًا ويجب أن يتمتع به كل من يزور دبي. تعد القرية العالمية مكانًا رائعًا للترفيه والتسوق والترفيه ، ونحن سعداء بزيارة هذا المكان.

واقترح قراءة: أفضل 31 مطاعم رومانسية في دبي في عام 2020: تناول الطعام مثل ذا رويالز!

3. مراكز التسوق

النقر على صورة في الإطار

عرض شاطئ دبي

دبي حوض السمك

أفق دبي

قمنا بزيارة مول الإمارات في صباح اليوم الأول في دبي ، قضينا وقتًا رائعًا في سكي دبي حيث استمتعنا تمامًا بألعاب التزلج والجليد! في اليوم الثاني ، قمنا بزيارة مول دبي وفندقنا لديه خدمة نقل مكوكية مجانية إلى المركز التجاري. كل من مراكز التسوق كانت جيدة حقًا ولديها علامات تجارية شهيرة للتسوق إلى جانب المساحات الترفيهية.

4. مارينا داو كروز

عين دبي

زار إلى دبي مع شريك

واحدة من أكبر إطار في العالم

في سوق الذهب

في الرحلة

قضاء وقت ممتع مع شريك

شوارع دبي

في اليوم الأول من رحلتنا ، ذهبنا في رحلة بحرية في مركب المراكب الشراعية. الركوب لمدة حوالي 90 دقيقة وكانت وجهات النظر حول الرحلة ممتازة. وصلنا إلى دبي العين من مسافة قريبة جدا وكان هائلا.

فنادقنا

بقينا في الخليج كورت فندق الخليج التجاري. كان يقع في موقع رئيسي في دبي وكان دبي مول بالقرب من (حوالي 4 كم). أعطت الفنادق في دبي ، بشكل عام ، انطباعًا جيدًا وكانت خدمة الفندق جيدة جدًا ، وقد أحببنا الضيافة والتسهيلات التي توفرها لهم. كانت إقامتنا الشاملة مريحة حقا والاسترخاء!

واقترح قراءة: 59 الأماكن السياحية في دبي: لا تعود دون زيارة هذه الأعجوبة

كيف تصل إلى دبي

نظرًا لأننا جميعًا من حيدر أباد ، أخذنا الطيران العماني رحلة إلى دبي من حيدر أباد. كان لدينا بضع ساعات توقف في مسقط في كلا الاتجاهين.

ميزانيتنا للرحلة

لقد أمضينا حوالي 150 درهم (2910 روبية هندية) في اليوم بما في ذلك الطعام والنقل والتجوال حول المكان. تكلفة السفر في دبي يمكن أن يكون مكلفاً بعض الشيء إذا اخترت النقل الخاص وهذا هو السبب في أننا اتخذنا ممر المترو للتنقل خلال أوقات الفراغ.

التسوق في دبي

هناك عدد لا بأس به أشياء للشراء من دبي لكننا لم نتسوق بخلاف الهدايا التذكارية والتواريخ في سوق التمور ، لكننا نأمل أن يكون التسوق عبر النوافذ مهمًا! هناك عدد قليل من الأشياء المثيرة للاهتمام التي يمكنك تسوقها في دبي مثل شوكولاتة حليب الإبل والسجاد الفارسي والسجاد وزيوت العطور وشالات الباشمينا.

واقترح قراءة: توجه إلى محبي التسوق – أفضل 10 أماكن للتسوق في دبي يتم الاتصال بك في عام 2020!

طعام دبي

لقد جربنا الطعام في العديد من المطاعم والكثير مما يريحنا ، كان الطعام ممتازًا من حيث الكمية والجودة. كان السعر أعلى قليلاً عند مقارنته بالأسعار في دبي القديمة ولكن التجربة كانت جيدة. الغذاء دبي عموما لذيذ حقا ولعق الأصابع وبعض الأطباق التي نوصي الجميع بتجربتها هي الحمص والفلافل والشاورما والفتوش.

ما حزمة لمدة 8 أيام رحلة دبي

• نظرًا لأن الطقس يكون لطيفًا في حوالي شهر ديسمبر ، يُقترح مصباح التعبئة. لذلك ، قم بحزم واقٍ من الشمس وقبعات وملابس قطنية.
  • الأحذية هي خيار أفضل من الصنادل لأنه يسهل عليك المشي على الرمال.
  • حزمة الأدوية الأساسية اللازمة لرحلة.
  • احمل ملابس إضافية لأنك ستزور الشاطئ كثيرًا
  • قم بتعبئة الوجبات الجاهزة للأكل خاصةً إذا كنت نباتيًا

واقترح قراءة: 18 أفضل الأشياء التي يمكن شراؤها في دبي في عام 2020 والتي تثير محبي التسوق فيكم

نصائح السفر في دبي

• خطط لرحلتك إلى الأمام لأن تذاكر الطيران وأسعارها تتقلب كثيرًا!
  • حدد أحد الفنادق القريبة من محطة المترو بحيث يسهل التنقل في أيام الفراغ
  • إذا لم تكن مهتمًا بمكان الفندق ، فستكون دبي القديمة اقتصادية تمامًا ، وهناك الكثير من خيارات الطعام المتاحة خاصة فيما يتعلق بالمأكولات الهندية
  • العملة في دبي هي درهم إماراتي ، لذا تأكد من تحويل الأموال قبل السفر
  • استئجار سيارة أجرة للتجول في جميع أنحاء المدينة لأنها أفضل طريقة للسفر عبر

تجربتنا مع TravelTriangle

كانت تجربتنا مع TravelTriangle مرضية ومرضية حقًا. ساعدنا الوكلاء في تخطيط رحلتنا بالكامل وتلبية احتياجاتنا ونوع الإجازة التي نحتاجها. لقد كانت حزمة جيدة بشكل عام ومكنتنا من استكشاف أفضل أجزاء دبي!

اقرأ المزيد: سياسة التأشيرة الجديدة في دبي هي السبب الأمثل للاحتفال لحاملي جوازات السفر الهندية

يسعدنا اتخاذ قرار القيام برحلة إلى دبي حيث استمتعنا حرفياً بكل لحظة من رحلتنا ؛ كان ممتعاً تجربة ركوب المرح ، والتسوق في مراكز التسوق ، والتزلج ، وخاصة ركوب المترو! وعموما ، كان مثمرا 8 أيام من الترفيه والنشاط ، ونحن لا يمكن أن نطلب أي شيء أكثر! لذلك ، نوصي الجميع بالقيام برحلة إلى دبي في ديسمبر مع TravelTriangle.

أسئلة شائعة قد ترغب في معرفتها

س: هل شهر ديسمبر هو الوقت المناسب لزيارة دبي؟

أ. على الرغم من أنها مزدحمة بعض الشيء خلال شهر ديسمبر ، إلا أنها لا تزال مناسبة لزيارة دبي لأن الطقس جميل وممتع وأن متوسط ​​درجة الحرارة حوالي 21 درجة مئوية.

س: هل الجو بارد في دبي خلال شهر ديسمبر؟

أ. لا ، ليست باردة في دبي خلال شهر ديسمبر ؛ الطقس لطيف ودافئ.

س: هل يمكن السباحة في ديسمبر في دبي؟

أ. بالنظر إلى أن درجة الحرارة معتدلة ، يمكن للمرء السباحة في دبي في ديسمبر وأن الحدائق المائية مفتوحة أيضًا خلال هذا الوقت.