"/>10 أشياء مهمة تحتاج إلى معرفتها لفهم جميع أحداث الموسم الثامن من Game of Thrones! + صور (الجزء الثاني)

10 أشياء مهمة تحتاج إلى معرفتها لفهم جميع أحداث الموسم الثامن من Game of Thrones! + صور (الجزء الثاني)

10 أشياء مهمة تحتاج إلى معرفتها لفهم جميع أحداث الموسم

Game of Thrones هي واحدة من أكثر المسلسلات تعقيدًا وإثارة حيث لا يحدث أي شيء عن طريق الصدفة. لا يخبر بيتر بيليش روبن سويت بالطبع أن بعض الرجال يقتلون في الحمام ، وبعد بضع حلقات ، تم ثقب بطن Tywin Lennister بسهمين في نفس الموقع الذي قاله Bailisch! تخبر ماغي الشابة سيرسي لينستر أنها ستنجب أربعة أطفال في نهاية المطاف ، ويمكننا أن نرى أن هؤلاء الأطفال الثلاثة يقتلون واحدًا تلو الآخر بطرق مأساوية دون أن يفقدوا أي شيء أمام سيرسي.

يعني أسلوب سرد القصص هذا أنه في الحلقات الخمس المتبقية من سلسلة لعبة العرش ، يمكن أن تكون كل التفاصيل ، وكل سطر من الحوار ونظريات المواسم والحلقات السابقة مركزًا لبعض الأحداث والإعلانات المدهشة. تواصل القصة. على الرغم من حدوث العديد من الأشياء في لعبة التاج حتى الآن ، فسوف تغفر لك إذا نسيت بعض الأشياء حول الحجم الكبير للأحداث والمغامرات ، بين حفل زفاف أحمر وتصبح تيريل مارغريت والرماد الضخم في دماغك. نسيت! لذلك من الأفضل أن تستلقي ، وأن تأخذ عينيك إلى دماغك وتجربة رحلة عبر الزمان والمكان معنا لمراجعة النقاط الرئيسية التي ستأتي إليك في مشاهدة الحلقة الثامنة من لعبة العروش. .

3 – حلم برن الشجاع عند أشجار الصلاة

لعبة العرش

في الخيار السابق للأشجار التي تحدثنا عنها ، ربما تكون إحدى الألغاز الأكثر جاذبية في القصة العامة للعبة “The Crown Game” هي أحلام برن المزعجة والمقلقة. في الحلقة الثانية من الموسم الرابع ، اصطدم برن بشجرة في الجدار الشمالي وسرعان ما دخل في حالة شبه غيبوبة. يرى نفس غرفة العرش للملك الثلجي الذي شاهده دنيس في الموسم الثاني وظل التنين يحلق فوق King’s Landing. لكن المثير للاهتمام في هذا الحلم هو ما يراه في الماضي. يرى والده ، نيد ستارك ، يجتاح سيفه تحت قلب وينترفيل. ثم يرى وجه والده الخائف في ثكنات King’s Landing قبل قطع رأسه.

لعبة العرش

كما أنها ترى فتاة ووكر بيضاء صغيرة كانت موجودة أيضًا في التسلسل الافتتاحي للحلقة التجريبية. من الجدير بالذكر أيضًا أنه في هذا الحلم ألقى نظرة أيضًا على أرض الشتاء دائمًا ، والجزء الشمالي من شمال ويستروس وإقليم King of the Night و White Walkers. هل هذه القطع الصغيرة جزء من الواقع أم أن الصور المعقدة والعشوائية مصممة لمفاجأة وإرباك المعجبين؟ عليك أن تنتظر لترى.

اقرأ
7 أفلام مخيفة يوصي ستيفن كينج بمشاهدتها

1- قصة مليساندر

لعبة العرش

نعلم جميعًا أن Melissander ارتكب العديد من الأخطاء خلال المواسم السابقة من “Game of Thrones”. كان ستانيس مقاتلًا من أجل الرجل الحديدي من أجل ثورون ولم يكن لديه أي فرصة منذ البداية ، أراد جون سنو أن يكون صديقه الوحيد ، وربما كان حرق فتاة صغيرة جميلة من أسوأ الأشياء التي حدثت في ويستروس ، وكل ذلك و الأخطاء لم تكن غير معقولة. ولكن إذا كانت لعبة العروش قد علمتنا شيئًا واحدًا ، فسيكون علينا أن نستمع إلى كلمات النبوات ونبواتها ونؤمن بها تمامًا. بعض النقاط البارزة حول الراهبة الحمراء التسلسلية تشمل:

  • في الحلقة السادسة من الموسم الثالث ، يتنبأ بمستقبل آريا كقاتل وقاتل حر. ويقول أيضا أن الاثنين سيجتمعان مرة أخرى. لذلك على الرغم من أن الاثنين يتواعدان لفترة طويلة ، فإن نبوءته ستتحقق قريبًا.
  • في الموسم الماضي ، غادر ميليندر ويستروس إلى فالنتيس ولكن ليس قبل إخبار فاريس في الحلقة السابعة أنه سيعود: “يجب أن أموت في هذا البلد الغريب ، مثلك تمامًا”. بالطبع لم يحدد وقت الوفاة ، ولكن دعونا لا نتوقع حدوث ذلك في سن مبكرة على ملعب جولف في دوريس! قد تحدث وفاته في الحلقات المستقبلية.
  • من دون شك ، لدى ميليساندر القدرة على رؤية المستقبل داخل اللهب وما بعده. في الحلقة الرابعة من الموسم الخامس ، بعد محاولته الفاشلة لإغواء جون سنو ، قال المثل الشهير ، “أنت لا تعرف أي شيء ، جون سنو” ، الزبادي الشهير لجون سنو. كيف عرف هذه الجملة الشهيرة ؟!
  • هناك ما هو أكثر من شخصية مليسندر. هل تتذكر الراهبة الحمراء ، الشخص الوحيد الذي تسبب في رعب فاريس؟ في الحلقة الأولى من الموسم السادس ، تأتي الراهبة الحمراء الجميلة إلى Mirain لمساعدة Dineris وكشف سر ماضي Varis. هل سنراها مرة أخرى؟ بما أن Melissander لديه ثقة كبيرة في John و Daenerys ، فهل سيحضرها أصدقاؤه الراهبون إلى Westeros للمساعدة في تلبية متطلبات إله النور؟ فقط اللهيب يعرف الإجابة على هذه الأسئلة.
  • وبالطبع عليك أن تعرف أنه كبير في السن. في الحلقة الأولى من الموسم السادس ، يزيل Melissander عقده وتبين أنه يتجاوز عمره 3.5 سنوات. نحن بحاجة إلى مزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع.
اقرأ
صورة لممثل عام 2019 هي سنة نضج وتألق بيت

2. يجب أن يكون هناك دائما ستارك في وينترفيل

لعبة العرش

ستاركس تعتمد على كلمات مخيفة وغامضة: “الشتاء قادم” و “الشمال لن ينسى”. في الحلقة الثانية من الموسم الأول ، تخبر كاثلين ستارك ابنها روب بمزحة أخرى: “يجب أن يكون هناك دائمًا ستارك في وينترفيل”. كانت هذه العبارة تربك المشاهدين والقراء لكتب جورج آر مارتن لسنوات ، وبما أن وينترفيل تقع في قلب الأحداث الكبيرة والنهائية للعبة العرش في الموسم الأخير من المسلسل ، فقد حان الوقت للإجابة. لدينا أسئلة حول هذه العبارة بالذات. تذكر أن Starks هم أحفاد الرجال الأوائل ، وهي واحدة من المجموعات العرقية الثلاث القديمة التي سكنت ويستروس.

لعبة العرش

vDODO Advertising

لديهم اتصال خاص بأراضيهم ، وجدار الجليد الطويل الذي يقال أن ستارك قام ببنائه ، ومقر الحراس الليليين ، الذين يقال أنهم كانوا أول قائد لستارك ، وبالطبع أجزاء أخرى إلى الشمال من الجدار. إذا قيل أن الأقاليم الشمالية متجذرة في السحر والأسطورة ، فإن بيان كاثلين ستارك يبدو أشبه بالنبوة أكثر من الشعار. هل سيتم قول الحقيقة عندما تبدأ المعركة في وينترفيل؟

الزواج من Sansa و Tyrion Lennister

لعبة العرش

كانت هناك العديد من الحوادث المروعة والعذوبة لسانسا في الحلقات السابقة من Game of Thrones ، وهو أمر غريب إذا اعتقدنا أن زواجها القسري من Tyrion في الحلقة الثامنة من الحلقة الثالثة كان أحد تلك الأحداث المروعة. أجبر تيون لينيستر تيريون وسانسا على الزواج ، وبعد وقت قصير من ليلة زفافهما ، قُتل جوفري بوحشية في حفل زفافه الرائع ، وغادرت سانسا دون أن يلاحظ أحد. من الواضح تمامًا أن الاثنين سيعودان إلى المسار الصحيح ، لأن تيريون هو الرجل الأيمن لدنيس وسانسا كسيدة وينترفيل. بالنظر إلى أن Tyrion ، بعد ذكرياتها السيئة عن إنهاء علاقة حبها وجعل الأشياء أفضل لـ Sansa من أي وقت مضى ، يبدو أنها تتوقع علاقة حب بينهما. ستكون هناك أيضًا توترات في علاقاتهم عندما يدرك Sansa أن John Snow متحد من جانب واحد مع Targaryen وأن Targaryen يتلقى المشورة من Lannister. لذا يمكننا القول أن أشياء غريبة قادمة.

اقرأ
جاستن بيبر اعتراف إنستغرام المؤلم حول حياته الماضية غير المنضمة! + الصور

وايت ووكر بيبيز

لعبة العرش

دعونا ننهي هذا حيث بدأنا. نعلم جميعًا أن White Walkers في الموسم الأخير من Game of Thrones سيكون أكثر أهمية وحسمًا من أي وقت مضى ، وسيكون له حضور أكبر بكثير في القصة. نعلم أيضًا أن العديد من الألغاز والأسرار المحيطة بالقصة تأتي من دوافعها ومظهرها. لذلك من المهم أن نتذكر كيف أن طريقتهم الغامضة والغامضة لدخول عالم لعبة العروش معنية. في الحلقة الرابعة من الموسم الرابع ، أحد أبناء كريستر (كان كريستر أحد المتوحشين الحاقدين الذين اتصلوا ببناته وتعهدوا مع White Walkers لإعطائهم أطفاله) بواسطة ملك الليل إلى عالم الجليد و تم أخذ الأراضي الغامضة دائمًا إلى فصل الشتاء ، حيث وجد مظهرًا غريبًا للغاية وتحول إلى مشاية بيضاء صغيرة.

444ot 85

كل هذه التغييرات تم إجراؤها بواسطة يد الملك القصيرة التي تلامس جبهته ولحسن الحظ أنه لم يؤذي الطفل. لكن هذه القصة والتجارب المبكرة لأطفال الغابة على ملك الليل ، باستخدام خنجر كبير مصنوع من زجاج التنين ، صورة واضحة عن مكان وجود White Walkers ، ومن أين أتوا ، ولماذا جاءوا ، وكيف كانت الحياة لا تعطينا. نحن بحاجة إلى مزيد من المعلومات لتوضيح هذا. باختصار ، نحتاج إلى الكثير من المعلومات للإجابة على أسئلتنا ، والتي نبحث عنها جميعًا في الحلقات الخمس الأخيرة من “لعبة العروش”.

إرسال تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *